
اختتام هاكاثون "ابتكر للتعليم" بالشراكة مع جامعة القصيم وأمازون
اختتم المركز الوطني للتعليم الإلكتروني بالشراكة مع جامعة القصيم وأمازون، هاكاثون "ابتكر للتعليم"، الذي أُقيم في جامعة القصيم، عل

اختتم المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، بالشراكة مع هيئة تقويم التعليم والتدريب والهيئة العامة للمنشآت الصغيرة والمتوسطة "منشآت" وشركة تطوير لتقنيات التعليم والتقويم "تتكو"، مشاركته كشريكٍ منظم في "هاكاثون تقنيات التعليم والتقويم"، الذي أُقيم على مدى أربعة أيام خلال الفترة من الاثنين 10 ذو القعدة 1447هـ الموافق 27 أبريل 2026م، حتى الخميس 13 ذو القعدة 1447هـ الموافق 30 أبريل 2026م.
وشهدت مشاركة المركز تقديم ورش عمل متخصصة، والإشراف على المشاريع المشاركة، والمساهمة في تحكيمها، بما دعم تطوير أفكار ابتكارية وتحويلها إلى حلول تقنية قابلة للتطبيق في قطاع التعليم والتقويم.
كما أسهم الهاكاثون في تعزيز الابتكار وريادة الأعمال في تقنيات التعليم، وتحفيز توظيف تطبيقات الذكاء الاصطناعي لرفع الكفاءة والإنتاجية، عبر جلسات تدريبية متخصصة وبرامج احتضان وإشراف من خبراء، إلى جانب ربط المشاركين بجهات داعمة للاستثمار والنمو.
وتأتي هذه المشاركة امتداداً لدور المركز في تمكين الابتكار، ودعم الحلول الرقمية التي تسهم في تطوير منظومة التعليم والتقويم، وتعزيز جاهزية القطاع لمستقبل أكثر كفاءة وابتكاراً.

اختتام هاكاثون "ابتكر للتعليم" بالشراكة مع جامعة القصيم وأمازون
اختتم المركز الوطني للتعليم الإلكتروني بالشراكة مع جامعة القصيم وأمازون، هاكاثون "ابتكر للتعليم"، الذي أُقيم في جامعة القصيم، عل

المركز يتيح خدمة "بلاغ رقمي" لتحسين الخدمات الحكومية الرقمية
أتاح المركز الوطني للتعليم الإلكتروني خدمة "بلاغ رقمي" عبر موقعه الإلكتروني، بالتعاون مع هيئة الحكومة الرقمية، وذلك في إطار جهود

المركز والمديرية العامة للسجون يوقعان لتمكين الموارد التعليمية الرقمية المشتركة
وقّع المركز الوطني للتعليم الإلكتروني مذكرة تفاهم مع المديرية العامة للسجون، يوم الاثنين 10 ذو القعدة 1447هـ، الموافق 27 أبريل 2

المركز يشارك في مؤتمر "جسم" بورشة كفايات الذكاء الاصطناعي
شارك المركز الوطني للتعليم الإلكتروني في المؤتمر الدولي الثالث للمعلم، الذي تنظمه جامعة الملك خالد ممثلةً في الجمعية السعودية ال

المركز شريك نوعي في اليوم السعودي للمسؤولية الاجتماعية
برعاية معالي وزير التعليم رئيس مجلس إدارة المركز الوطني للتعليم الإلكتروني، الأستاذ يوسف بن عبدالله البنيان، كُرّم المركز تقديرا

المركز يعلن الاكتفاء بترخيص المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني بعد التكامل مع FutureX
دعماً لقطاع التدريب الخاص أعلن المركز الوطني للتعليم الإلكتروني عن توحيد رحلة إصدار تراخيص برامج التعليم والتدريب الإلكتروني للق