مدير عام المركز الوطني للتعليم الإلكتروني يستقبل رئيس الجامعة السعودية الإلكترونية

NELCSEUM

 

     استقبل سعادة الدكتور عبد الله بن محمد الوليدي مدير عام المركز الوطني للتعليم الإلكتروني في مكتبه صباح اليوم سعادة رئيس الجامعة الإلكترونية الدكتورة/ليلك بنت أحمد الصفدي، وذلك لبحث أوجه التعاون وتطوير ممارسات التعليم الإلكتروني بما ينسجم مع التوجه العالمي المتسارع نحو هذا النوع من التعليم.

 

     وقد تم خلال اللقاء بحث أوجه التعاون، ومناقشة ما توصل له فريق العمل المشترك بين المركز والجامعة، بشأن التفاهم حول المجالات التي تخدم تطوير ممارسات التعليم الإلكتروني.

 

     وقد ذكر د. الوليدي أن المركز والجامعة يتجهان نحو مزيد من التعاون والتنسيق، بما يؤسس لمرحلة جديدة من العمل المشترك بينهما تصب في خدمة التعليم الإلكتروني بالمملكة، وتطوير وحوكمة ممارساته لتتوائم مع الممارسات العالمية، ومع رؤية المملكة 2030.

   

     وقدم د. الوليدي شكره وتقديره للجامعة السعودية الإلكترونية والقائمين عليها، متمنيًا لسعادة الدكتورة ليلك الصفدي رئيس الجامعة التوفيق والنجاح في مهمتها بما يخدم التعليم الإلكتروني الذي أصبح خيارًا استراتيجيًا على المستويين المحلي والعالمي، وأسهمت التطورات الأخيرة المتمثلة بجائحة كورونا في التسريع بتطبيقه على أرض الواقع؛ مما يفرض على كافة الجهات العاملة والمختصة بهذا النوع من التعليم التعاون والتنسيق لرفع كفاءته وضبط ممارساته.